أخرهم غادة عبد الرازق.. أبرز حالات  طلاق نجوم الوسط الفني في عام 2022

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كان عام 2022 حافلًا بطلاق نجوم الوسط الفني، وتم طلاق بعضهما في هدوء تام، والبعض الآخر تبادل فيه الطرفان الاتهامات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

أقرأ أيضا بعد عامين من الزواج.. انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

 

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال تصريحات لبرنامج "‏ET‏ بالعربي"، انفصالها عن زوجها مدير التصوير ‏هيثم زنيتا، مؤكدة أن الأمر تم بشكلٍ هادئ وراقي، بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.، ورفضت غادة الإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى انفصالها عن زوجها.‏


وانتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي  حول طلاق الفنانة المصرية أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، والذي حدث في هدوء تام، وعلقت الفنانة وفاء عامر، شقيقة الفنانة أيتن عامر، على خبر الانفصال في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت: "كنت رافضة الانفصال لكن كل شيء قسمة ونصيب، هما مش بيدخلوا حد ما بينهم، محمد حبيبي وأتمنى له السعادة، ولن أعلق على هذا الأمر".

 

كما أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد قصة حب دامت 12 عاما. 

وكتبت: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ".. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

 

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تصريحات المخرج هادي الباجوري، في أحد البرامج التليفزيونية، والتي أكد فيها أنه يشعر بالسعادة عندما يقول عنه الجمهور "زوج الممثلة"، ولا يمانع أن تؤدي زوجته مشاهد القبلات.

 

كما حذفت النجمة ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بشكل مفاجئ، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها والمناسبات التي تجمعها به.

 

وأكدت ياسمين، لوسائل الإعلام  في أول تصريح لها بعد الانفصال، أن الانفصال بينها وبين أبوهشيمة تم بالفعل في هدوء واحترام، مضيفة أنها تكن له كل الود، ولم تكشف سبب الانفصال.


ونشرت الفنانة الشابة منة عرفة خبر طلاقها، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" بجملة قصيرة، قالت فيها: "تم الطلاق رسميا.. وربنا يوفق الجميع"، وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق.

 


والفنانة المصرية هالة صدقي تم طلاقها في نوفمبر بأمر من القضاء المصري، بعد انتهاء عدد من القضايا المتبادلة بينهما.